ارتفاع اسعار المواصلات مصر " تفاصيل الأخبار عن ارتفاع أسعار تذاكر أتوبيسات النقل العام بالقاهرة "

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ارتفاع اسعار المواصلات مصر

تفاصيل الأخبار عن ارتفاع أسعار تذاكر أتوبيسات النقل العام بالقاهرة

عادت الأخبار عن ارتفاع اسعار المواصلات مصر وخصوصا بالقاهرة , وكانت هناك العديد من الوعود من الحكومة المصرية ان قطاع النقل والمواصلات لن يشهد اي ارتفاع وان اسعار التذاكر بالنقل العام لن تشهد اي تغيير ولكن بعد الارتفاع بأسعار المحروقات بشهر نوفمبر الماضي وكذلك القرار القاضي بتعويم الجنيه قامت هيئة النقل بالموافقة على رفع التذاكر لشركة "جرينز" من 2.5 جنيه الى 3 جنيهات وذلك لجميع المركبات الجماعية التي تعمل على خط "شبرا الخيمة – أبو الهول " .

تصريحات رئيس الشركة حول ارتفاع اسعار المواصلات في مصر

وكان رئيس شركة جرينز قد صرح في وقت سابق ان شركته تتكبد العديد من الخسائر تقدر ب 100 الف جنيه شهريا وذلك بعد الارتفاع الذي طرأعلى المحروقات في نوفمبر الماضي وكذلك الارتفاع في أسعار صيانة المركبات وهذ أضطر الشركة الى رفع قيمة التذكرة لمواصلات النقل العام في الشركة نصف جنيها .

هذا وأكد بعض العاملين في هذه الشركة أن الموافقة على هذا القرار كانت قبل 10 أيام , وجاء التنفيذ اليوم بعد العجز عن التوصل الى حلول لخفض الخسائر .

يذكر ان هيئة النقل العام التابعة لمحافظة القاهرة هي المشرفة على الشركات التي تعمل بخدمة النقل الجماعي وان هذا المشروع يتبع لحساب صندوق الخدمات والتنمية المحلية .

هذا وعبر العديد من المواطنين عن الاستياءمن ارتفاع اسعار المواصلات مصر تزامنا مع العديد من الأرتفاعات في الكثير من المنتجات والخدمات في البلاد .

0 تعليق