اخبار مصر اليوم مباشر وزير التخطيط: إصدار قانون الخدمة المدنية الجديد خلال شهرين

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مراسل «ONA»:

كشف الدكتور أشرف العربي وزيرالتخطيط، الخميس، أن الحكومة تعمل حاليًا على الانتهاء من المسودة النهائية لمشروع قانون الخدمة المدنية بعد مراعاة الملاحظات التي أوردها البرلمان، مشيرًا إلى أن الحكومة تنتظر الآن الانتهاء من تشكيل اللجان النوعية بمجلس النواب لبدء انعقاد جلسات تشاورية حول التصور النهائي للقانون.

وتوقع العربي، خلال تصريحات صحفية على هامش مشاركته بمؤتمر “استراتيجية التنمية المستدامة ٢٠٣٠ ” الذي عقد بمكتبة الاسكندرية اليوم، إصدار القانون عقب التشاور ما بين الجهات المعنية كاملة في غضون فترة لن تتجاوز شهرين .

وفيما يتعلق بخطة مصر 2030، أوضح العربي، أن مصر من اوائل الدول التى استجابت للامم المتحدة خلال عقد جمعيتها العمومية لوضع رؤية باهداف محددة ومقاييس ومؤشرات تعتمد على تقارير دولية قائمة على المتابعة والمحاسبة.

ولفت العربي إلى أن الحكومة تعمل على تحقيق نمو اقتصادى مرتفع ومستدام، إلا أن ذلك يحتاج إلى مزيد من المرونة في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والتى تتوقف على تحقيق بعد اجتماعى وبيئى مستدام ، لافتا إلى أن مصر وصلت لثلاثة أضعاف معدل النمو السكاني بالصين وثمان أضعاف معدل النمو السكاني بدولة كوريا وهو أمر مخيف للغاية.

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر وزير التخطيط: إصدار قانون الخدمة المدنية الجديد خلال شهرين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق