مصر 24: انهيار نفق في غزة يتسبب باحتجاز 7 عمال فلسطينيين

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انهيار نفق في غزة يتسبب باحتجاز 7 عمال فلسطينيين

الأراضي الفلسطينية - (أ ف ب):

تسبب انهيار نفق في قطاع غزة قرب الحدود مع مصر باحتجاز سبعة فلسطينيين منذ صباح اليوم، وفق ما ذكر الدفاع المدني الفلسطيني.

وقال مسؤول في الدفاع المدني في غزة: "علِق سبعة عمال داخل نفق أسفل الشريط الحدودي جنوب رفح، جراء انهيار النفق عليهم في منطقة بوابة صلاح الدين".

وأضاف أن "العمال لا يزالون داخل حفرة النفق المنهار وتحاول فرق الإنقاذ إخراجهم"، مشيراً إلى أنه "جرى الاتصال مع ستة منهم، بينما فقد الاتصال مع واحد"، مُضيفاً إلى أن "النفق انهار بعدما ضخ الجيش المصري مياه البحر في داخله".

ومنذ مطلع العام الحالي، قُتل 12 شخصاً على الأقل في انهيار الانفاق، بينهم عشرة من كتائب عز الدين القسام، الذراع العسكري لـ"حركة المقاومة الإسلامية" حماس.

وتثير الانفاق مخاوف في إسرائيل، لا سيما أنها استخدمت في السابق لمهاجمة الأراضي الاسرائيلية، وكان تدميرها أحد الأهداف الرئيسة للعدوان على غزة بين يوليو وأغسطس 2014.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: انهيار نفق في غزة يتسبب باحتجاز 7 عمال فلسطينيين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق