مصر 24: التعاون الدولي تطلق مبادرة للتواصل مع المواطنين ومعرفة أولويات المشروعات

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب - مصطفى عيد:

أطلقت وزارة التعاون الدولي، مبادرة "شارك مصر تتقدم" حيث تم إطلاق بريد إلكتروني على الموقع الرسمي للوزارة يخصص للاقتراحات والشكاوى المتعلقة بتنفيذ المشروعات المنفذة في المحافظات المصرية وهو (sharek@moic.gov.eg) .

وقالت الوزارة خلال بيان لها اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إن إطلاق هذه المبادرة يأتي في إطار حرصها على دعم ومتابعة تنفيذ المشروعات ذات الأولوية للشعب المصري، والتواصل المستمر مع المواطنين والتعرف على مقترحاتهم للمساعدة في دعم المناطق الأكثر احتياجًا، وبالتنسيق مع  شركاء مصر في التنمية.

وأضافت أن الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، ستقوم بشكل مستمر بالاطلاع على المقترحات والشكاوى الخاصة بالمبادرة، لمعرفة احتياجات المواطنين.

وأشارت البيان إلى أنه سوف تعمل وحدة متخصصة داخل الوزارة على متابعة كافة الاقتراحات والشكاوى والرد على أصحابها، ويأتي ذلك في إطار تحقيق مبدأ الشفافية والمشاركة الشعبية في عرض المشروعات التنموية ذات الأولوية والتي تساهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين وتوفير فرص عمل للشباب والمرأة، ولمشاركة المواطنين في تقييم ومتابعة المشاريع المنفذة.

الخبر | مصر 24: التعاون الدولي تطلق مبادرة للتواصل مع المواطنين ومعرفة أولويات المشروعات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق