اخر اخبار مصر اليوم الامام الاكبر يلتقي سفير باراجوي ويؤكد استعداد الازهر انشاء مركز لتعليم العربية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، السفير نيلسون ألسيديس مورا روداس، سفير دولة بارجواي بالقاهرة.

قال سفير بارجواي إن زيارته اليوم إلى مشيخة الأزهر تأتي في بداية عمله بالقاهرة، حيث قدم سعادته عرضا لفضيلة الإمام الأكبر عن المسلمين في بارجواي، ذاكرا أن هناك مركزين إسلاميين ومسجدا كبيرا في بلاده، وأن علاقات المسلمين بغيرهم علاقات طيبة تقوم على الود والاحترام.

وأضاف سفير بارجواي أنه يكن كل الاحترام والتقدير للأزهر الذي قرأ كثيرا عنه وعن منهجه الوسطي، ولفكر إمامه الأكبر وجهوده في ترسيخ المفاهيم الإسلامية الصحيحة في ربوع العالم، وأنه يتطلع إلى تعاون كبير مع الأزهر الشريف.

من جانبه، رحب فضيلة الإمام الأكبر بسفير بارجواي بالقاهرة، مبديا استعداد الأزهر لإنشاء مركز ثقافي لتعليم اللغة العربية ببارجواي، وتدريب الأئمة هناك على منهج الإسلام الصحيح حتى يكون المسلمون عنصرا فعالا ومصدرا لاستقرار المجتمع .

 

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم الامام الاكبر يلتقي سفير باراجوي ويؤكد استعداد الازهر انشاء مركز لتعليم العربية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق