اخبار مصر اليوم مباشر مؤتمر صحفي لمناقشة التشريعات الخاصة بحرية الإعلام في مصر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مؤتمر حول حرية الصحافة والإعلام

عقد مركز الحق للديمقراطية وحقوق الإنسان، اليوم الخميس، مؤتمرًا صحفيًا، تحت عنوان “نحو تعزيز حرية الإعلام والصحافة في مصر.. قانون الإعلام الموحد نموذجًا”، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وبحث مقرر لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، خالد البلشي، رؤية النقابة حول قانون الإعلام الموحد، وكيف وصل هذا القانون إلى النور، كما تحدث النائب البرلماني، محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، حول رؤية مجلس النواب لقانون الإعلام الموحد، والعقبات التي تواجهه داخل البرلمان.

وذكر شادي عبد الكريم، مدير مركز الحق للديمقراطية وحقوق الإنسان، أن مؤتمر اليوم جاء لمناقشة رؤى مختلفة حول وضع الإعلام بمصر، بالإضافة إلى مناقشة كافة التشريعات الخاصة بحرية الإعلام والصحافة، وحرية تداول المعلومات والحق في المعرفة، وخاصة مشروع القانون الموحد لتنظيم الصحافة والإعلام الجديد.

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر مؤتمر صحفي لمناقشة التشريعات الخاصة بحرية الإعلام في مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق