الوحدة - بالفيديو .. مأساة و فضيحة كبرى : أمن أحد المستشفيات الحكومية يلقون مريضاً مسناً بالشارع

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

امن مستشفى يلقي مريض بأمر مدير المستشفى

عبدالله زوين

اهلا ومرحبا بكم زوارنا الكرام سوف نعرض على حضراتكم اليوم مأساة و فضيحة كبرى بكل ما تحملة الكلمة من معنى وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى لفيديو لمجموعه من امن احدى المستشفيات الحكومية بالزقازيق بمحافظة الشرقية وهم يلقون مريضًا فى الشارع تنفيذًا لأوامر العميد مدير أمن المستشفى .

والسؤال هنا الى متى ستظل معاناة المصريين من سوء أداء المستشفيات الحكومية والتى يطلق عليها المصريين ثلاجات الموت وذلك كناية عن ان الداخل فيها مفقود وبالرغم من المعاناة التى تواجه المرضى فى الحجز داخل المستشفيات الحكومية لإجراء الفحوصات و العمليات تأتى بعد ذلك المشكلة الاكبر ألا وهى عدم وجود الأدوية اللازمة لهم مما يلزمهم بشراء جميع مستلزماتهم الطبيه من الصيدليات خارج المستشفى والتى اصبحت مجرد مبنى فقط فى نظر الكثير من المصريين , ناهيك عن الإهمال الذى يؤدى بموت كثير من الحالات التى نسمع بها من حين الى اخر .
والان نترككم لمشاهدة الفيديو .

الخبر | الوحدة - بالفيديو .. مأساة و فضيحة كبرى : أمن أحد المستشفيات الحكومية يلقون مريضاً مسناً بالشارع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 365 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق