اخر اخبار مصر اليوم خالد عبد العزيز يعقد لقاء شهريا مع أمناء شباب الأحزاب ونواب البرلمان

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتفق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مع أمناء شباب الأحزاب السياسية ونواب البرلمان الشباب على عقد لقاء حواري شهري معهم؛ لمناقشة مختلف القضايا التى تحيط بالشباب وسبل حلولها.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير ،اليوم الخميس بمركز شباب الجزيرة، مع مجموعة من أمناء شباب الأحزاب السياسية، وأعضاء البرلمان من الشباب، ومعاوني السادة الوزراء في إطار جلسات الاستماع الخاصة بمنتدى الحوار الوطني الذي دعا إليه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وكشف الوزير أن الاجتماع القادم مع أمناء شباب الأحزاب وأعضاء البرلمان الشباب سيناقش مقترحاتهم المتعلقة بقانون الإدارة المحلية، وانتخابات الاتحادات الطلابية، إضافة إلى الآليات المقرر تطبيقها لحث الشباب على المشاركة في الانتخابات المحلية القادمة.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز أن مشروع قانون الإدارة المحلية سيكون واحدا من أفضل القوانين التي سيتم وضعها حال مشاركة أكبر مجموعة ممكنة من الشباب في وضعه، وإنه سيتم مناقشته في مجلس الوزراء تمهيداً لقيام رئيس الحكومة بتقديمه إلى البرلمان.

وناقش الوزير مع أعضاء البرلمان وأمناء شباب الأحزاب السياسية مجموعة من القضايا الراهنة منها آليات التواصل بين الشباب والمسئولين، ومشكلة أوضاع شركات سيارات الأجرة الخاصة “أوبر وكريم”، ودور مراكز الشباب فى مختلف المحافظات، ومتابعة مسيرة القيادات الشابة في الأجهزة الحكومية وغيرها من القضايا.

 

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم خالد عبد العزيز يعقد لقاء شهريا مع أمناء شباب الأحزاب ونواب البرلمان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق