اخبار مصر اليوم مباشر ضبط راكب بميناء سفاجا بحوزته كمية من الأقراص المخدرة قبل سفره للسعودية‎

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أرشيفية

القت مباحث ميناء سفاجا البحري القبض على راكب بحوزته كمية من الأقراص المخدرة أثناء توجه الراكب للسفر على متن  اللنش السريع المتجه من ميناء سفاجا البحري إلى ميناء ضبا السعودي، وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش حقائب الراكب على جهاز كشف المفرقعات الخاص بتفتيش حقائب الراكب بمعرفة أميني الشرطة، سعودي حسن، قسم المفرقعات، وعادل سعيد، قسم المباحث، فقد تمكنا من ضبط أحد الركاب وبحوزته عدد2400 قرص تامول وتم اخطار المقدم إيهاب الدسوقي، وكيل المباحث، والرائد سيد عثمان رئيس قسم المفرقعات، والرائد مصطفى حجاج معاون المباحث، لاتخاذ الإجراءات وتحرير محضر بالواقعة.

وتبين أن الراكب يدعي وهيب، وتم تشكيل لجنة مكونة من أحمد شداد، مأمور جمرك، وعطية نصار، مأمور تعريفة، ومحمد إسماعيل، رئيس قسم.

وقدرت تعويض الجمركى لها 48000 جنيه، وقرر يحى سعيد مدير عام جمرك سفاجا اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر تهرب وإبلاغ الجهات المختصة​.

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر ضبط راكب بميناء سفاجا بحوزته كمية من الأقراص المخدرة قبل سفره للسعودية‎ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق