مصر 24: محافظ بني سويف يشكل وحدة "رصد ميداني" لمشكلات ومطالب المواطنين

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المهندس شريف حبيب

بني سويف ــ أحمد كامل:

اجتمع المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، اليوم الخميس، بعدد من مديري مراكز معلومات التنمية المحلية بالمراكز والقرى، والعاملين بالمركز على مستوى المحافظة، اليوم الخميس، لمناقشة آليات تشكيل وحدة رصد ميداني، للتعرف على مشاكل واحتياجات المواطنين.

وأكد محافظ بني سويف خلال الاجتماع على أهمية دور الوحدة في رصد احتياجات ومشكلات المواطنين في القطاع الخدمي، والمرافق، من خلال المشاركة الفعلية والميدانية، والتواصل المباشر بالمواطنين عن قرب، ورفع التقارير إلى المحافظ عبر آلية محددة، ومتابعة تنفيذ الحلول على أرض الواقع.

وأشار " حبيب" إلى اتخاذ اجراءات تحفيزية للعاملين المتميزين بالوحدة المزمع تشكيلها، للقيام بعملهم على أكمل وجه لتحقيق الأهداف المرجوة من تشكيل مثل هذه الوحدات الميدانية، من تحسين لمستوى الخدمات والمرافق التي يتعامل معها المواطن بشكل أساسي وتحسين وضعه الاجتماعي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: محافظ بني سويف يشكل وحدة "رصد ميداني" لمشكلات ومطالب المواطنين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق