اخبار مصر اليوم مباشر عقب تجديد الهيئة الهندسية.. افتتاح الباخرة «دهبية» بالمنيا 23 أبريل القادم‎

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بالمنيا عن افتتاح الباخرة «دهبية» في الثالث والعشرين من إبريل القادم، عقب قيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بإنهاء أعمال الإحلال والتجديد للباخرة القديمة والتي تم حرقها من قبل جماعة الإخوان المسلمين عقب فض اعتصام رابعة والنهضة.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لوفد الهيئة بحضور ناصر صادق مدير التنمية المحلية،حيث استعرض الوفد عدد من الأنشطة التي تقوم بها الهيئة في كافة القطاعات ومنها قطاع الصحة ووحدة التنمية والدور الذي تقوم به مع الجمعيات الاهلية حيث تعمل مع اكثر من 50 جمعية في ملوي ومغاغة بالتركيز على قضايا التعليم من خلال مكافحة محو الأمية ومنع التسرب من التعليم،كما تم استعراض عدد من الأنشطة بالتعاون مع جمعيات صغار المزارعين.

أعرب ناصر صادق مدير التنمية المحلية عن خالص شكره وتحياته للقوات المسلحة والدور الكبير الذي تقوم به في احلال وتجديد واعادة بناء عدد من الكنائس والمنشات القبطية والتي تم تخريبها عقب فض اعتصام رابعة والنهضة.

وأضاف صادق أن الباخرة الجديدة «دهبية» يبلغ طولها 38 متر وعرضها 6.5 متر وبها غرف للنوم وقاعات للتدريب ،وتبلغ تكلفتها حوالي 2.5 مليون جنيه ،كما سيتم تطوير المرسى الخاص بها ،وسيقوم مندوبون من الهيئة الهندسية والمحافظ بافتتاح الباخرة الشهر القادم.

​​

​​

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر عقب تجديد الهيئة الهندسية.. افتتاح الباخرة «دهبية» بالمنيا 23 أبريل القادم‎ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق