الوحدة - اخبار مصر اليوم السبت 12 مارس 2016 , السيسي وملك السعودية يخططان لعاصفة الشمال

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر اليوم السبت 12 مارس 2016 , السيسي وملك السعودية يخططان لعاصفة الشمال

محمد فؤاد

يقوم موقع مصر 365 بعمل تغطية كبرى للاحداث ومجريات الوضع علي الارض داخل جمهورية مصر العربية اليوم السبت 12 مارس 2016 حيث يقوم مراسلين الموقع الاخباري بعمل تغطيات حول تفاصيل ما يحدث في سيناء والعريش وجبل الحلال من عمليات عسكرية للقوات المسلحة المصرية ضد تنظيم داعش الارهابي ومجابهة الشرطة المصرية عناصر الارهاب الاخواني داخل مصر وبالاخص في المطرية والجيزة ، تابعونا في تغطية يومية

اخبار مصر العاجلة اليوم : السيسي وملك السعودية يخططان لعاصفة الشمال

في اجتماع قمة جمع رئيس الدولة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وملك الاردن والبحرين وقطر والكويت وسلطان عمان السلطان قابوس بالاضافة الي رئيس الدولة الاماراتية ، ظهر السيسي وسلمان في اجتماع مصغر شديد السرية.

حيث كانت تفاصيل اجتماع ومؤتمر القمة حول عاصفة الشمال ودور كل دولة عربية مشاركةفي الحملة لسحق تنظيم الدولةالاسلامية في الشام والعراق المهدد لدول مجلس التعاون الخليجي ومصر والاردن.

يذكر ان الرئيس السيسي وولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي والملك سلمان بن عبد العزيز اتفقوا علي وضع استراتيجية عسكرية بين القوات المسلحة المصرية والسعودية لابادة التنظيم.

اخبار مصر العاجلة الان : سفير مصر بالسعودية :مصر والسعودية سيفاجان العالم بعلاقات كبرى

اكد سفير جمهورية مصر العربية في المملكة العربية السعودية ان الدولتان سيفاجان العالم خلال الايام القادمة بعلاقات شديدة الترابط في المجال الاقتصادي والسياسي والعسكري.

وأشاد السفير المصري في المملكة بالاجتماع الذي جمع بين القيادات المصرية والسعودية حيث انها جائت لعمل خطة عسكرية كبرى بين الدولتين لسحق داعش.

يذكر ان الدولة السعودية والمصرية يشاركان حاليا في حرب اليمن ضد الحوثيين وحزب الله والحرس الثوري الايراني وقوات علي عبد الله صالح.

الخبر | الوحدة - اخبار مصر اليوم السبت 12 مارس 2016 , السيسي وملك السعودية يخططان لعاصفة الشمال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 365 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق