مصر اليوم الاوقاف: “فضل الشهادة ومكانة الشهيد” موضوع خطبة الجمعة المقبلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مصر

القاهرة - أ ش أ

قررت وزارة الأوقاف تخصيص موضوع خطبة يوم الجمعة المقبلة بمختلف محافظات الجمهورية بعنوان “فضل الشهادة ومكانة الشهيد” وذلك بمناسبة احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم الذى يوافق ذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق فى التاسع من مارس عام 1969.

وذكر بيان لوزارة الأوقاف اليوم عناصر خطبة الجمعة الاسترشادية والتى تتضمن فضل الشهادة فى سبيل الله ومنزلة الشهيد عند الله سبحانه وتعالى وجزاء الشهداء وثمرات الشهادة وواجبنا فى الدفاع عن الوطن وأدلة ذلك من القرآن الكريم والسنة النبوية.

وأوضحت الخطبة أن الشهادة فى سبيل الله والدفاع عن الأوطان والحفاظ عليها من أعلى القربات وأعظم العبادات ومنزلة الشهيد مع النبيين والصديقين فى الجنة وأن الإنسان المخلص لدينه ووطنه يبذل نفسه وماله وأغلى ما يمكن من أجل دينه ووطنه وأن علينا جميعا أن نسعى للدفاع عنه ضد أى مخاطر.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | مصر اليوم الاوقاف: “فضل الشهادة ومكانة الشهيد” موضوع خطبة الجمعة المقبلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق