اخبار مصر الان مباشر صور| تدشين منتدى الحوار الوطني للشباب في أسيوط

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقي،  اللقاء التمهيدي الأول لمنتدى الحوار الوطني للشباب، تحت عنوان "بقوة شبابها ..تحيا مصر"، الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظمته مديرية الشباب والرياضة بمبنى ديوان عام محافظة أسيوط.

ويهدف المنتدى إلى تكوين قاعدة قوية وغنية من الكفاءات الشابة، تكون مؤهلة للعمل السياسي والإداري والمجتمعي، بحضور كافة القيادات التنفيذية والمعنية بالمحافظة.

وأوضح المحافظ، أن المنتدى يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في إطار مبادرته بأن عام 2016 هو عام الشباب، مشيرا الى أن هناك اهتماما واضحا من القيادة السياسية بالشباب من خلال التركيز على تعليم الشباب وكيفية تعاملهم مع المجتمع وتنمية قدراتهم ومهاراتهم العملية والحياتية لاستغلال طاقاتهم لتكون منتجة.

وأكد أن المبادرة تهدف إلى توسيع قاعدة المشاركة الشبابية في إدارة الدولة وتأهيل آلاف الشباب لتولي مناصب قيادية وتدعيم الهيئات الحكومية والوزارات بكفاءات حقيقية قادرة على تحسين مستوى الأداء والإنتاجية وحل المشكلات المزمنة ورفع مستويات الوعي السياسي والثقافي.


اقرأ أيضا..

صور| توافد صيادلة أسيوط على الانتخابات لاختيار النقيب

الخبر | اخبار مصر الان مباشر صور| تدشين منتدى الحوار الوطني للشباب في أسيوط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دوت مصر - مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق