مصر 24: الكنيسي: عزة الحناوي سعت للشهرة بهجومها على السيسي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب- مصطفى المنشاوي:

طالب حمدي الكنيسي رئيس نقابة الإعلاميين تحت التأسيس، بعدم استضافة الإعلامية عزة الحناوي المذيعة بقناة "القاهرة" بقطاع القنوات الإقليمية، في الصحف أو القنوات الفضائية، أو تناول أخبارها.

وأشار الكنيسي، خلال تصريح خاص لمصراوي، اليوم السبت، إلى أن الحناوي تسعى إلى الشهرة فقط دون الوقوف على الحقيقة، موضحًا أن هذا ما أظهره تقرير لجنة تقييم الأداء الخاصة بالحلقة الأخيرة التي قدمتها وهاجمت فيها الرئيس السيسي، حيث قررت اللجنة وقفها عن العمل.

يذكر أن عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قرر إيقاف عزة الحناوي عن العمل لحين انتهاء إجراءات التحقيق، بناءً على تقرير لجنة تقييم الأداء.

وكان الأمير قد قرر تشكيل لجنة من: الدكتور حسن عماد مكاوي عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة الأسبق، الإعلامية سناء منصور رئيس قطاع القنوات الفضائية الأسبق، الإعلامي حمدي الكنيسي رئيس قطاع الإذاعة الأسبق ورئيس نقابة الإعلاميين تحت التأسيس، والإعلامي محيى الدين سعد رئيس قناة القاهرة، لمشاهدة حلقة برنامج "أخبار القاهرة" المذاعة، يوم الأحد الموافق 6 مارس، التي قامت بتقديمها عزة الحناوي وهاجمت فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي وسياسات النظام موجهة له الاتهام بعدم العمل أو حل المشكلات التي تواجه الدولة.

وطالب الأمير من اللجنة إعداد تقرير بمدى تناسب أداء المذيعة مع طبيعة البرنامج، ومدى مهنية وموضوعية المذيعة.

الخبر | مصر 24: الكنيسي: عزة الحناوي سعت للشهرة بهجومها على السيسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق