اخر اخبار مصر اليوم طلاب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة يزورون مجلس النواب ويلتقون رئيسه

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت مجموعة من طلاب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة اليوم بزيارة مبنى مجلس النواب للإطلاع على أسلوب العمل وتطبيق ما يتم دراسته خلال فترة التأهيل بالبرنامج وذلك في إطار الزيارات التفاعلية و التأهيل القائم على تلقي الخبرات المعرفية.

كان في استقبال الطلاب المستشار/ أحمد سعد الأمين العام لمجلس النواب و النائبة الدكتورة جهاد عامر حيث شاهد الطلاب فيلما تسجيليا عن تاريخ البرلمان منذ إنشائه ثم عقدت جلسة حوار مع الطلاب للإجابة على الأسئلة والاستفسارات و تعريفهم بمهام ووظائف مجلس النواب بحسب الدستور.

وأوضح المكتب الاعلامي لرئيس الجمهورية ان الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب التقي بالطلاب في جلسة استمرت قرابة الساعة ألقى خلالها كلمة للتأكيد على دور الشباب في بناء مستقبل البلاد و كذلك الإجابة عن كافة الأسئلة والاستفسارات التي تدور في أذهان الشباب.

ثم توجه الطلاب إلى القاعة الرئيسة لمجلس النواب للإطلاع على آلية التصويت الإلكتروني والتقي الطلاب بعدد من النواب وتم توزيع كتيبات تسرد تاريخ البرلمان و التعريف بآليات عمل المجلس.

تم تقسيم الطلاب إلى مجموعات صغيرة للمرور في أروقة المجلس واستمع الطلاب لشرح مفصل عن أجهزة المجلس و مهامها، كما زار الطلاب متحف مجلس النواب و تمت دعوة الطلاب للغداء بصحبة عدد من النواب.

تأتى هذه الزيارة في إطار استراتيجية البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة القائمة على صقل الطلاب بالخبرات المعرفية المباشرة و كذلك إطلاع الشباب على مؤسسات الدولة وأسلوب عملها وطرق إداراتها.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم طلاب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة يزورون مجلس النواب ويلتقون رئيسه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق