مصر 24: ضبط عاطل يسرق رواتب موظفين جمعية تأهيل معاقين في المنيا

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المنيا - ريمون الراوي:

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن المنيا من ضبط عاطل سرق رواتب العاملين بحضانة تأهيل المعاقين بمركز أبو قرقاص بجنوب محافظة المنيا.

وتلقى مدير أمن المنيا، اللواء رضا طبلية إخطارًا من العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية يتضمن بلاغًا من "أحمد أسامة توفيق" 30 سنة - مدير مكتب التأهيل الاجتماعي التابع لإدارة الشؤون الاجتماعية بأبو قرقاص، باكتشافه سرقة 2400 جنيه خاصة برواتب موظفي حضانة تأهيل المعاقين من داخل خزينة المكتب الكائن ببندر الفكرية، ولم يتهم أحد بالتسبب في الحادث.

وبالمعاينة، تبين أن المكتب يقع داخل عمارة سكنية بشقة بالطابق الأرضي ووجود كسر بالباب الخلفي الرئيسي للشقة وكسر القفل الموضوع على أحد أدراج مكتب خاص بالمبلغ، وبعثرة محتوياته من أوراق ووجدت الخزينة الحديدية مفتوحة والمفتاح الخاص بها وجميع النوافذ الأخرى للشقة سليمة.

وبسؤال المبلغ قرر أن مفتاح الخزينة كان داخل درج المكتب الذي تم كسره.

وبتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد علاء جلال رئيس مباحث أبو قرقاص، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "حسين. ا. ر" 39 سنة - عاطل، مقيم في المنيا، سابق اتهامه في 7 قضايا "سرقة مسكن، وسرقة متنوعة، وخيانة أمانة"، كان آخرهم القضية رقم 26998 لسنة 2015 جنح مركز أبو قرقاص.

ضُبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وأنه قام بالتصرف في المبلغ المسروق، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الخبر | مصر 24: ضبط عاطل يسرق رواتب موظفين جمعية تأهيل معاقين في المنيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق