مصر 24: النيابة ترفض الإفصاح عن ماهية تقرير الطب الشرعي لـ"مريهان حسين"

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب -صابر المحلاوي:

تسلمت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، تقرير الطب الشرعي حول توقيع الكشف الطبي على الفنانة مريهان حسين بعد اتهامها ضابطين بكمين الهرم بهتك عرضها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

ورفضت النيابة الإفصاح عن محتوى التقرير لحين الانتهاء من التحقيقات، وإحالة القضية إلى المحكمة.

وكانت أمرت النيابة بعرض الفنانة على الطب الشرعي لبيان مدي تعرضها لاعتداء من عدمه وأنكرت الفنانة مريهان حسين بالتحقيقات التي باشرها شريف رشاد وكيل نيابة الهرم بمعاونة محمود سامي المعاون القضائي بالنيابة العامة ما نسب إليها من اتهامات باقتحام كمين المنصورية، والتعدي على قوته، حيث أقرت في أقوالها أنها لم تتعد على الضباط، وأنهم من قاموا بضربها وإهانتها.

وأضافت المتهمة في التحقيقات التي أجريت بإشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الاول لنيابات جنوب الجيزة الكلية أن الضباط تعدوا عليها بالسب والشتم، وأصابوها بكدمات في جسدها واضافت ان رخص القيادة سقطت من يديها واثناء التقاط الضابط لها من علي الارض اصطدم بسيارتها مما دفع لسبها وضربها كما اتهمت ملازم اول بالتحرش بها داخل قسم الهرم كما القوا عليها مياه ملوثة وواجهتها النيابة بمقطع الفيديو الذي ظهرت به تتلفظ بألفاظ خارجة فقررت انها قامت بذلك نتيجة لما تعرضت له ونفت اقتحامها الكمين وسبها لهم كان رد فعل طبيعي لما تعرضت له.

ووجهت النيابة للمتهمة اتهامات مقاومة السلطات، والتعدي على مأمور الضبط القضائي بالضرب والسب، وتعاطي مواد مخدرة، والقيادة تحت تأثير مواد مسكرة".

الخبر | مصر 24: النيابة ترفض الإفصاح عن ماهية تقرير الطب الشرعي لـ"مريهان حسين" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق