مصر اليوم ابريل المقبل‏.. مصر تستضيف مؤتمر “ACI 2016” للتعاون بين المطارات الافريقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مصر

اخبار مصر - فيصل زكى

تستضيف مصر  مؤتمر و معرض المطارات  ACI2016  في الفترة من 8-15 ابريل المقبل تقديرا الدور مصر الريادي علي مستوي افريقيا و العالم العربي في مجال المطارات و النقل الجوي .

و كان المجلس العالمي للمطارات لمنطقة افريقيا قد وافق في دورته السابقة التي عقدت في تونس علي اقامة الدورة الجديدة في مصر .

و صرح المهندس اسماعيل ابو العز رئيس الشركة القابضة للمطارات و الملاحة الجوية بأن المؤتمر سوف يحضره 500شخصية يمثلون المطارات في 47 دولة افريقية لبحث التعاون و تبادل الخبرات و زيادة الحركة الجوية الي المطارات الافريقية و الربط بينها لتسهيل حركة السفر و الارتقاء بمستوي التدريب و رفع مهارات العاملين في هذا المجال تحت مظلة المجلس العالمي للمطارات و منظمة الطيران المدني (الايكاو) .

و أضاف بأن الوزير حسام كمال يولي إهتماماً كبيراً لإنجاح هذا المؤتمر الذي يأتي بعد نجاح مصر في استضافة مؤتمر الافكاك و أشار بأن هناك تنسيقاً بين الشركات و الهيئات و الاجهزة العاملة في المطارات فضلاً عن قيام مصر للطيران بدور الناقل الرسمي لضيوف المؤتمر .

كما أعدت هيئة تنشيط السياحة و الكرنك للسياحة و مصر للسياحة برنامجاً سياحياً حافلاً لزيارة المعالم السياحية و الاثرية .

التواصل الاجتماعي :

الخبر | مصر اليوم ابريل المقبل‏.. مصر تستضيف مؤتمر “ACI 2016” للتعاون بين المطارات الافريقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق