اخر اخبار مصر اليوم السيسي يوجه باستكمال دراسات مدينة الأثاث لطرحه بالعيد القومي لدمياط

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة استكمال الدراسات الخاصة بمشروع مدينة الأثاث بمحافظة دمياط تمهيداً لطرحه بشكل متكامل في بداية شهر مايو القادم؛ تزامناً مع الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة دمياط.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس السيسي، اليوم السبت، بالمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وخالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، وطارق قابيل وزير التجارة والصناعة.

وقال السفيرعلاء يوسف، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إنه خلال الاجتماع استعرض وزير التجارة والصناعة المخطط المقترح للمشروع والذي يهدف إلى النهوض بصناعة الأثاث في دمياط والارتقاء بجودة المنتجات وتطوير خطوط الإنتاج بما يساهم في الوفاء باحتياجات السوق المحلية والتوسع في تصدير الإنتاج والمنافسة على الصعيد الدولي، فضلاً عن توفير مزيدٍ من فرص العمل في محافظة دمياط.

وأضاف “يوسف” أن الرئيس وجه أيضا بإنشاء شركة متخصصة لإدارة واستثمار وتسويق المشروع بالاستعانة بالخبرات العالمية ذات الصلة؛ على أن يتم الانتهاء من المشروع في غضون عامين.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم السيسي يوجه باستكمال دراسات مدينة الأثاث لطرحه بالعيد القومي لدمياط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق