اخر اخبار مصر اليوم سقوط قذائف في جنوب تركيا أطلقت من سوريا

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سقطت ثلاث قذائف صاروخية على الاقل اطلقت من سوريا السبت في مدينة كيليس في جنوب تركيا متسببة باضرار مادية بدون ان توقع ضحايا، وفق ما اعلن مكتب الحاكم المحلي.

وسقطت قذيفتان بعيد الظهر في حديقة ثكنة عسكرية وعلى مبنى تقطنه عائلات عناصر من الدرك واوردت السلطات في تصريح اوردته وكالة دوغان للانباء “لم يسجل سقوط اي قتيل او جريح”.

وسقطت قذيفة ثالثة على المدينة بدون وقوع ضحايا، بحسب الوكالة.

من جهتها اعلنت وكالة الاناضول للانباء الرسمية ان المدفعية التركية استهدفت بعد الظهر مواقع لتنظيم داعش في سوريا بدون ان تحدد ما اذا كان ذلك ردا على اطلاق القذائف على الاراضي التركية.

وقتل مدنيان احدهما طفل واصيب مدنيان اخران بجروح الثلاثاء في كيليس في سقوط قذائف صاروخية اطلقت من منطقة في سوريا يسيطر عليها تنظيم الدولة الاسلامية، وردت المدفعية التركية فورا على مصادر النيران.

وتنظيم داعش غير مشمول بوقف الاعمال القتالية الذي دخل حيز التنفيذ في 27 شباط/فبراير بين النظام السوري وحليفه الروسي ومجموعات المعارضة.

وفي 18 كانون الثاني/يناير اطلق صاروخ من منطقة يسيطر عليها التنظيم المتطرف في سوريا سقط في ملعب مدرسة في كيليس ما ادى الى مقتل امراة واصابة تلميذة بجروح.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم سقوط قذائف في جنوب تركيا أطلقت من سوريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق