مصر 24: تقسيم طريق "الفرافرة - ديروط" لإقامة مشروعات تنموية وخدمية غدًا

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

محور الفرافرة ديروط

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أعلنت محافظة الوادي الجديد، مساء اليوم السبت، تقسيم محور "الفرافرة - ديروط" إلى 3 قطاعات هندسية لإقامة مشروعات خدمية وتنموية واستثمارية وصناعية على جانبي الطريق.

ومن المقرر أن يجرى استعراض المشروع، غدًا الأحد، في مؤتمر موسع يحضره اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، والجهاز التنفيذي والقيادات الشعبية بالمحافظة، ووفد جهاز تنفيذ بحوث ودراسات التعمير.

وأوضحت المهندسة منى محمد علي، مدير إدارة التخطيط العمراني ومتابعة المشروعات بالوادي الجديد أنه تم تقسيم المحور إلى ثلاثة قطاعات؛ غربي جهة الفرافرة، وشرقي، ووسط.

ويكون القطاع الغربي مقسمًا لثلاثة نطاقات؛ النطاق من 50 إلى 60 كيلو متر، حيث يتم إنشاء خريطة استثمارية للمشروعات التي سيتم تنفيذها، أما النطاق الشرقي فمقسم لنطاقين مساحة كل نطاق 50 كيلو متر، أما القطاع الأوسط فهو مقسم لثلاثة نطاقات، كل نطاق من 40 إلى 50 كيلومتر.

وتكون الغلبة في القطاع الأوسط للمشروعات التعدينية كالرخام وغيره، أما القطاع الغربي فتتركز به المشروعات الزراعية والإنتاج الحيواني والداجني وما يترتب عليها من صناعات غذائية، هذا بخلاف المناطق اللوجستية بكل منطقة، والتجمعات العمرانية في القطاعات الثلاثة شاملة البنية الأساسية والمشروعات الخدمية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: تقسيم طريق "الفرافرة - ديروط" لإقامة مشروعات تنموية وخدمية غدًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق