مصر 24: خوفًا من الفضيحة..عامل يٌلقي بجثة عشيقته بالمقابر بعد وفاتها

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عامل يٌلقي بجثة عشيقته بالمقابر بعد وفاتها

كتب - علاء عمران: 

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم السبت، القبض على عامل لاتهامه بإلقاء جثة عشيقته بمقابر الغفير بعد وفاتها أثناء إجراء عملية أجهاض لحملها منه سفاحًا.

تلقى قسم شرطة ثان مدينة نصر، بلاغًا بالعثور على جثة فتاة بمقابر "الغفير"، وانتقلت قوة أمنية برئاسة العميد أحمد الألفي، رئيس مباحث شرق القاهرة، وتبين أن الجثة لفتاة في العقد الثاني من العمر، وبها آثار دماء.

وأشارت التحريات إلى أن الفتاة كانت ترتبط عاطفيًا بشاب، أقام معها علاقة غير شرعية، وحملت منه سفاحًا، وعندما طلبت منه الزواج رفض، فاتقف معها على التخلص من الجنين بعملية إجهاض، وأثناء عملية الأجهاض بعيادة خاصة بدائرة القسم، أصيبت المجني عليها بنزيف وتوفيت، فاصطحبها الجاني داخل سيارته، ملقيًا بجثتها في المقابر.

وتمكنت أجهزة الأمن من التوصل لهوية المتهم وضبطه، وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة، قررت تشريح الجثة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: خوفًا من الفضيحة..عامل يٌلقي بجثة عشيقته بالمقابر بعد وفاتها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق