مصر 24: شاهد عيان يكشف تفاصيل الظهور الأخير لـ"ريجيني" قبل اختفائه بـ24 ساعة

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب - صابر المحلاوي:

واصلت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار أحمد ناجي، تحقيقاتها في حادث مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني، الذي عُثر على جثته ملقاة بمنطقة حازم حسن بطريق مصر - إسكندرية الصحراوي.

واستمعت النيابة لشاهد جديد في القضية، يُدعى المهندس محمد، والذي أكد في أقواله أمام المستشار حسام نصار، مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة، أنه تصادف وجوده بشارع "ظهر الجمال" خلف القنصلية الإيطالية بمنطقة "الإسعاف" بوسط القاهرة يوم 24 يناير الماضي، ما بين الساعة الخامسة والسادسة مساءً.

وقال شاهد العيان، إنه شاهد شخص يقف بجوار القنصلية يتحدث باللغة الأجنبية، وعقب ذلك شاهد "ريجيني" يقف مع ذلك الشخص، مشيرًا إلى أنهما كانا يتحدثان بصوت مرتفع، وحدثت مشادة كلامية بينهما، كادت أن تتطور لمشاجرة بالأيدي.

وأضاف الشاهد، أنه تعرف على صورة الباحث الإيطالي من وسائل الإعلام، وعلم أنه عُثر عليه مقتولاً، وهو ما دفعه للإدلاء بأقواله حول الواقعة.

ومن المقرر أن تنتقل النيابة؛ لمعاينة الموقع الذي رأى فيه الشاهد الشاب الإيطالي وصديقه؛ للتأكد من صحة أقواله، ومعرفة ما إذا كان هناك كاميرات خاصة بالقنصلية سجلت المقابلة من عدمه.

الخبر | مصر 24: شاهد عيان يكشف تفاصيل الظهور الأخير لـ"ريجيني" قبل اختفائه بـ24 ساعة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق