مصر 24: ترامب يواجه المزيد من الاحتجاجات بعد يوم واحد من إلغاء مؤتمره الانتخابي في شيكاغو

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

واشنطن - (د ب أ):

قاطع متظاهرون المرشح الجمهوري الأوفر حظا في الانتخابات التمهيدية لسباق الرئاسة الأمريكي، دونالد ترامب، خلال حملته الانتخابية في ولاية أوهايو بعد يوم واحد من إجباره على إلغاء مؤتمره الانتخابي في شيكاغو بسبب مخاوف الأمنية.

ووفقا لتقارير اخبارية فقد حاول رجل اقتحام المسرح فيما كان رجل الأعمال ترامب يخاطب حشدا جماهيريا في بلدة فنداليا بولاية أوهايو. وانتفض ترامب عندما حاول المتظاهر الصعود على خشبة المسرح من خلفه خلال إلقاء كلمته أمام حشد من عدة آلاف.

وأظهر شريط مصور حراس الأمن وهم يهرعون نحو المرشح ويحاصرونه على الفور ويقومون بإبعاد الرجل، الذي اعتقل فيما بعد، حسبما أفادت شبكة (دبليو.دي.تي.إن) المحلية.

وفي وقت لاحق في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو، اضطر رجال الأمن إلى اقتياد متظاهرين إلى خارج القاعة بعد محاولتهم عرقلة خطاب ترامب. وسخر ترامب من المتظاهرين قائلا "انظروا هناك انهم من مؤيدي بيرني" في اشارة إلى السناتور الامريكي بيرني ساندرز، أحد منافسيه الديمقراطيين، وتابع "سيطر على أنصارك يا بيرني".

وقالت حملة ساندرز إنه لا يوجد أي دليل على تورط أي شخص من فريق ساندرز "في تنظيم الاحتجاجات ووصف ترامب" بالكذاب المريض بداء الكذب".

الخبر | مصر 24: ترامب يواجه المزيد من الاحتجاجات بعد يوم واحد من إلغاء مؤتمره الانتخابي في شيكاغو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق