مصر 24: روبيو يفوز في الانتخابات التمهيدية للرئاسة الأمريكية بواشنطن

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

واشنطن - (أ ش أ):

أعلن الحزب الجمهوري الأمريكي أن السيناتور ماركو روبيو فاز في الانتخابات التمهيدية التي جرت أمس السبت في العاصمة الأمريكية واشنطن والتي لا تتبع لأي ولاية حيث حصل على تأييد عشرة مندوبين من مجموع 19 مندوبا.

ويعتبر هذا هو ثالث فوز يحققه المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية حيث فاز في وقت سابق فى ولايتي مينيسوتا وبورتو ريكو .

وقد حصل حاكم ولاية أوهايو جون كاسيك على أصوات التسعة الآخرين في واشنطن، في حين لم يحصل المنافسان الجهوريان الآخران السيناتور تيد كروز و الملياردير دونالد ترامب على أي من أصوات المندوبين في واشنطن.

وكان روبيو قد ركز مؤخرا على مهاجمة ترامب (مقاول العقارات) الذي لا يزال يتصدر المرشحين الجمهوريين في انتخابات الرئاسة الأمريكية ، حيث وصفه بأنه محتال وخدع الناخبين من الطبقة العاملة بوعود ضخمة رغم وجود مجموعة من الدعاوي القضائية ضده وإفلاس بعض شركاته.

الخبر | مصر 24: روبيو يفوز في الانتخابات التمهيدية للرئاسة الأمريكية بواشنطن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق