اخبار مصر اليوم مباشر الحبس 6 أشهر والغرامة 5 آلاف جنيه بتهمة «إزعاج» الدلافين بالغردقة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حبس 5 سنين لشاب – أرشيفية

أصدرت محكمة جنح الغردقة، حكما بالحبس في القضية رقم 9961 جنح ثان الغردقة على قائد اللنش سياحي “النجمة البيضاء” ب 6 أشهر حبس وتغريمه 5 آلاف جنيه وذلك بتهمة ازعاج الدلافين.

كان المستشار محمود يونس مدير الشؤون القانونية بمحميات البحر الأحمر قد تقدم ببلاغ بالواقعة للمحامي العام لنيابات البحر الاحمر وتم إحالة البلاغ للمحكمة وتم اصدار الحكم في الواقعة التي تمت بمنطقه شعاب العرق.

وأكد عمرو علي المدير التنفيذي لجمعية المحافظة على بيئة البحر الاحمر “هيبكا “،  أن الحكم  جاء تطبيقا لقانون المحميات الطبيعية في حماية الكائنات البحرية وان الجمعية مستمرة في التنسيق مع محميات البحر الأحمر لتنظيم حملات تفتيش لضبط المخالفات البيئية من اللنشات السياحية بالمناطق الشهيرة بتواجد الدلافين.

وأكد الدكتور أحمد غلاب مدير عام محميات البحر الأحمر،  أن نوعية الدلافين القاطنة لمنطقة شعاب العرق من نوعية ذو الأنف القارورية وهي مجموعات محمية بموجب القانون المصري، و مدرجة في الملحق الثاني من إتفاقية التجارة الدولية للكائنات المهددة بخطر الانقراض و العديد من الاتفاقيات و المعاهدات الدولية الأخرى.

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الحبس 6 أشهر والغرامة 5 آلاف جنيه بتهمة «إزعاج» الدلافين بالغردقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق