مصر 24: بالفيديو.. برلماني ينسحب على الهواء بعد مشادة مع الإبراشي عن "التجنيد الإجباري"

0 تعليق 41 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النائب اللواء بدوي عبداللطيف

كتبت - سحر عزام :

وقعت مشادة بين النائب اللواء بدوي عبداللطيف، عضو مجلس النواب، وبين الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك بسبب الجدل حول مطالبة الأول باستبدال التجنيد الأجباري بغرامة مالية للقادرين.

واتهم عبداللطيف في حواره لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس السبت الإعلام بصناعة المشاكل، مطالبا وسائل الإعلام بحل مشاكل مصر وحل مشكلة البطالة.

وأضاف عضو مجلس النواب :"أنا قايم ماشي، ويجب أن نعمل لمصلحة مصر، محدش قال استبدال التجنيد، أنا لي رأي وأنتم لكم رأيكم، نحن نريد أن نسمو بمصر ونرتفع وحل مشاكل مصر، احنا جايين هنا عشان نحل مشكلة مش لنصعبها، لن اعتذر لأني لم أخطئ، السلام عليكم، احنا جايين نفيد الناس ولا نصعد مشاكل".

ومن جانبه قال الإعلامي وائل الإبراشي :"ما تقوله من أفكاره يؤكد أن هناك مصيبة في مجلس النواب، واقعد أنت مش في مجلس النواب، واحترم المشاهد". وهو ما قوبل بالرفض من جانب النائب بدوي عبداللطيف والذي أصر على الانسحاب من البرنامج.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: بالفيديو.. برلماني ينسحب على الهواء بعد مشادة مع الإبراشي عن "التجنيد الإجباري" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق