مصر 24: رئيس تيار الاستقلال: نرفض التدخلات الغربية والخارجية في الشأن المصري

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس تيار الاستقلال أحمد الفضالي

القاهرة - (أ ش أ)

أكد رئيس تيار الاستقلال أحمد الفضالي، رفضه التدخلات الغربية والخارجية في الشأن المصرى الداخلي، مؤكدا استقلال الهيئات القضائية فى مصر، معتبرا ما تضمنه البيان الصادر عن البرلمان الأوروبي أمرا مرفوض تماما.

ووصف الفضالي البيان الصادر عن البرلمان الأوروبي - بتوصيات لفرض عقوبات على مصر على خلفية قضية مقتل الطالب الإيطالي ريجيني - بأنه غير دقيق ولا يستند إلى حقائق.

وأضاف الفضالي - في بيان صحفي له اليوم الأحد - إن وفد الدبلوماسية الشعبية بتيار الاستقلال، سيسافر قريبا لعدد من الدول الأوروبية وسيقوم بزيارة للبرلمان الأوروبي من أجل شرح حقيقة الأوضاع في مصر وملابسات القضية وإظهار براءة الدولة المصرية ضد محاولات تنظيم الإخوان الدولي لتشويه صورتها.

وأكد رئيس تيار الاستقلال أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال الجزم والادعاء على مصر بإدانتها في قضية مقتل الطالب الإيطالي دون الانتهاء من التحقيقات، مشددا على أن البيان يمثل تدخلا في الشأن الداخلي المصري وهذا أمر مرفوض تماما.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: رئيس تيار الاستقلال: نرفض التدخلات الغربية والخارجية في الشأن المصري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق