مصر 24: بدء محاكمة العادلي وآخرين في فساد "وزارة الداخلية" والديب يدفع ببطلان التحقيقات

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حضر حبيب العادلي وبقية المتهمين، وأمر رئيس المحكمة

كتب- عمرو علي:

بدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، نظر ثالث جلسات محاكمة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، و12 من مسئولي الحسابات والميزانية بالوزارة في قضية المعروفة بــ "فساد وزارة الداخلية "، لاتهامهم بالاستيلاء على 2 مليار و388 مليونًا.

حضر حبيب العادلي وبقية المتهمين، وأمر رئيس المحكمة بإحضار كراسي لهم ليجلسوا عليها أثناء نظر الجلسة.

أثبتت المحكمة حضور المتهمين ودفاعهم، وحضر المستشارين أشرف مختار وأحمد سليمان المدعين مدنياً عن هيئة قضايا الدولة، وأعدوا مدنياً بملغ 101 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، وطلبوا أجلاً لتقديم صحيفة الدعوى المدنية، وطالب إلزام ورثة المتهمين المتوفين برد المبالغ المالية المبينة بأمر الإحالة للدولة.

وطلب فريد الديب ببطلان الاجراءات وجميع التحقيقات وبطلان عمل لجنة الخبراء لأن قاضي التحقيق أصدر بالاو جهة بإقامة الدعوى ضد جميع الضباط الذين حصلوا على حوافز من الداخلية واستثنى من ذلك العادلي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: بدء محاكمة العادلي وآخرين في فساد "وزارة الداخلية" والديب يدفع ببطلان التحقيقات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق