عاجل

اخر اخبار مصر اليوم وزير الداخلية يوفد بعثة للإمارات العربية المتحدة لإستخراج بطاقات الرقم القومى للمصريين

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وافق مجدى عبدالغفار وزير الداخلية على سفر عدد من ضباط وموظفى قطاع مصلحة الأحوال المدنية فى مأمورية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة (أبوظبى- دبى ) على أن تكون مدتها 12 يوماً تبدأ من يوم 16 وحتى 27 الجارى وذلك لإستخراج بطاقات الرقم القومى لهم بأماكن تواجدهم.. دون تحميلهم تكاليف ومشقة حضورهم البلاد

يأتى ذلك فى إطار الحرص على التواصل مع أعضاء الجاليات المصرية المقيمين بالخارج وتقديم الخدمات بمحال إقامتهم.. وفى إطار سياسات وزارة الداخلية التى تهدف إلى توفير كافة الخدمات للمواطنين داخل البلاد وخارجها فى سهولة ويسر .

,فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تطوير الآداء الأمنى والخدمات الجماهيرية التى تقدمها الوزارة للمواطنين وخاصةً ذوى الإحتياجات الخاصة وكبار السن .. وبناءً عن الإلتماس المقدم من المواطن / مرتجى عبدالعليم محمد – مقيم بمنطقة الزيتون بالقاهرة لتجديد بطاقة الرقم القومى بمحل سكنه نظراً لظروفة الصحية وعدم قدرته على الحركة. فقد قام قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع ( قطاع مصلحة الأحوال المدنية) بإيفاد مأمورية خاصة لمحل إقامة المواطن لإستخراج بطاقة الرقم القومى وتسليمها له بمحل إقامته.

وقد لاقى ذلك قبولاً لديه وأشاد بجهود الوزارة خاصةً قطاع مصلحة الأحوال المدنية فى الإستجابة السريعة لطلبه.

هذا وتؤكد الوزارة إستمرار إتخاذ الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية .

 

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم وزير الداخلية يوفد بعثة للإمارات العربية المتحدة لإستخراج بطاقات الرقم القومى للمصريين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق