مصر 24: طائرات روسية تنقل 620 طنا من المساعدات إلى سوريا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طائرات روسية تنقل 620 طنا من المساعدات إلى سوريا

موسكو - (د ب أ):

أعلن اليوم الاثنين الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، الجنرال إيجور كوناشينكوف، أن طائرات نقل روسية قامت بإيصال 620 طنا من المساعدات الإنسانية والطبية إلى سبع محافظات سوريا.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء عن المسؤول قوله: "تم تسليم شحنات المساعدات إلى السكان المحليين المحتاجين إليها"، في محافظات حماة وحمص واللاذقية ودرعا ودير الزور وحلب ودمشق.

وأضاف أن روسيا أعدت قائمة بالمدن والبلدات والقرى السورية التي يحتاج سكانها إلى المساعدات الإنسانية بصورة عاجلة، وسلمت هذه القائمة إلى هيئة الأمم المتحدة.

كما أعلن كوناشينكوف استعداد وزارة الدفاع الروسية لتقديم المساعدة بإيصال شحنات المساعدات الإنسانية إلى سوريا باستخدام وسائل التفريغ والتحميل ومستودعات التخزين الموجودة بنقطة الإمداد والتموين التابعة للأسطول الروسي في ميناء طرطوس وبقاعدة "حميميم" الجوية قرب اللاذقية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: طائرات روسية تنقل 620 طنا من المساعدات إلى سوريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق