مصر 24: "هشام بركات" يشعل تويتر ومغردون يطالبون بتصنيف حماس منظمة إرهابية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتبت-عبير القاضي:

قال اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، إن عدد العناصر التي شاركت في اغتيال النائب العام السابق هشام بركات 14، ومجموع الخلية 48 شخصًا تم ضبطهم.

وأضاف وزير الداخلية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير الداخلية بمقر بقطاع الأمن الوطني بمدينة نصر، بحضور عدد من قيادات وزارة الداخلية، وحشد من وسائل الاعلام المحلية والعالمية، أن السيارات المعدة للتفجير تم تجهيزها في الجيزة والشرقية، وبها كميات هائلة من المتفجرات، وتم كشف العديد من الشقق السكنية في عدة محافظات كانت تُستغل كمصانع لتصنيع المتفجرات.

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" بتدشين هاشتاج "هشام بركات" للتعبير عن آرائهم في قرارات وتصريحات وزير الداخلية، والتي اعلن فيها عن منفذي حادث مقتل النائب العام الاسبق المستشار هشام بركات.

وتصدر هاشتاج "هشان بركات" المركز الثالث لأعلى متابعة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الاثنين، واتخذ مستخدمو تويتر هذا الهاشتاج كنافذة للتعبير عن آرائهم حيال هذه القضية.

وعلق @magdy_sayed
"التسخين الإعلامي ضد حماس و الاخوان لثبوت ضلوعهما في اغتيال هشام بركات دون أخذ أي رد فعل ضد الأولى أمر في غاية الخطورة على مصداقية النظام!".
1
2
وأضاف @egypt21101984
"بعد تصريحات وزير الداخلية عن مقتل المستشار هشام بركات يجب عل الدولة اتخاذ قرارات سريعة إعلان حماس منظمة ارهابية وسحب السفيران من تركيا وقطر".

3
وتابع @Deebo250
"عبط احنا يا عصام"
4
وسخر @hosnygheith
"بعد اعلان وزير الداخلية ان حماس اخترقت الحدود وقتلت هشام بركات عرفنا ليه هم قافلين محطه السادات".

وكان اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، أكد أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للقبض على المتهمين من حركة "حماس"، وتنظيم الاخوان، المتورطين في عملية اغتيال النائب العام الشهيد المستشار هشام بركات، والمتهمين خارج البلاد.

وأوضح وزير الداخلية، أنه سيتم مخاطبة الانتربول الدولي، لإصدار نشرات حمراء بحق المتهمين الهاربين، وتعميمها بجميع مطارات ومواني الدول الأعضاء بالمنظمة.

الخبر | مصر 24: "هشام بركات" يشعل تويتر ومغردون يطالبون بتصنيف حماس منظمة إرهابية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق