مصر 24: وزيرا الثقافة والهجرة يوقعان بروتوكول تعاون مشترك

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حلمي النمنم وزير الثقافة ونبيلة مكرم

كتبت – نسمة فرج:

وقع الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة ونبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج بروتوكول تعاون بين الوزارتين وذلك لتبادل المعلومات والخبرات والخدمات فيما يتعلق بالمصريين في الخارج.

نص البروتوكول على تشكيل لجنة لوضع خطط الأنشطة الثقافية والفنية والتدريبية للمصريين المقيمين بالخارج، كذلك إقامة نوادي للمصريين في الخارج تقام فيها الفعاليات الثقافية والفنية لربطهم بوطنهم.

إضافة إلى إقامة الندوات والمؤتمرات وورش العمل لأبناء الجاليات المصرية والمعسكرات الصيفية والشتوية بمصر والخارج، إلى جانب تنظيم فعاليات لفرق الفنون الشعبية والفلكلور والموسيقى العربية للجاليات المصرية في جميع أنحاء العالم.

كما تضمن البروتوكول إقامة معارض فنية مشتركة للفنانين المصريين بالسفارات ونوادي المصريين والمراكز الثقافية ورعاية الموهوبين من أبناء الجاليات المصرية، وكذلك الاحتفال بيوم المصريين في الخارج.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: وزيرا الثقافة والهجرة يوقعان بروتوكول تعاون مشترك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق