مصر 24: والد مجند شهيد بالإسماعيلية يتقدم بطلب لنقل أبناء عائلتهم المجندين الى سيناء للآخذ بالثأر

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مجند شهيد بالإسماعيلية يتقدم بطلب لنقل أبناء

الاسماعيلية - فريدة القاضي:

تقدم عرفات أبو المجد زيدان والد الشهيد مجند أبو الوفا عرفات أبن عزبة البلابسة بقرية أبو خروع التابعة لمركز ومدينة أبوصوير بالإسماعيلية والذى استشهد وراح ضحية أحداث إرهابية بشمال سيناء، اليوم الاحد، بطلب الى اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية يلتمس فيه نقل ثلاثة شباب مجندين من أبناء عائلة الشهيد الراحل الى شمال سيناء لاستكمال المسيرة وملاحقة الإرهاب والدفاع عن تراب هذا الوطن والآخذ بالثأر .

وأكد والد الشهيد الراحل للمحافظ على أنه على استعداد تام للانتقال الى شمال سيناء والمشاركة في الدفاع عن الوطن وملاحقة الارهاب الأسود .

وكان الشهيد الراحل قد استشهد برصاص إرهابيين، في حادث الاعتداء على سيارة إسعاف نقلت أحد المجندين من موقع كرم القواديس إلى مستشفى العريش العسكري إثر مرض مفاجئ ألم به. وأثناء سير السيارة على الطريق اعترضها مجموعة من المسلحين، وقاموا بإطلاق النار على المجند المريض واستشهد في الحال، في حين أطلقوا النار على المسعف وأصابوه برصاصة في الكتف واختطفوا سيارة إسعاف ولاذوا بها فارين إلى جهة غير معلومة .

وخلال استقبال المحافظ لوالد الشهيد الراحل أكد المحافظ على أن مصر لن تنسى شهدائها العظام الذين ضحوا بدمائهم الذكية وأرواحهم فداءً للوطن كما أكد على اهتمام كافة أجهزة الدولة والقيادة السياسية بتخليد أسماء أبناء مصر الشهداء وأن قواتنا المسلحة سوف تستمر في ملاحقة الارهاب في كل مكان حتى يتم اقتلاعه من جذوره وأن دم هؤلاء الشهداء لن يضيع.

كما أكد المحافظ على أنه سوف يتم اطلاق اسم الشهيد الراحل على مدرسة القرية وتلبية جميع مطالب واحتياجات مواطني المنطقة وتوابعها من الخدمات والمرافق لخدمة أبناء تلك المنطقة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: والد مجند شهيد بالإسماعيلية يتقدم بطلب لنقل أبناء عائلتهم المجندين الى سيناء للآخذ بالثأر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق