مصر 24: 17 أبريل.. الحكم فى دعوى منع ظهور مرتضى منصور بوسائل الإعلام

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب- محمود الشوربجي:

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، اليوم الأحد، حجز الدعوى المقامة من ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، مطالبًا فيها بمنع ظهور أو استضافة أو قبول مداخلات هاتفية من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الحالى بوسائل الإعلام، للحكم بجلسة 17 أبريل المقبل.

واختصمت الدعوى، التى حملت رقم 1283 لسنة 70 قضائية، كلًا من وزير الاستثمار، ورئيس هيئة الاستثمار، والممثلين القانونيين لبعض القنوات الفضائية، وذكرت أن رئيس نادى الزمالك اعتاد الظهور فى القنوات الفضائية ضيفًا للتحاور فى الكثير من البرامج، وأنه فى تلك البرامج لا هم له سوى توجيه السباب للمدعى من دون وجه حق؛ ما دفعه لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، حيث حرر عددًا من المحاضر اتهمه فيها بالسب والقذف، وأقام الجنحة رقم 26133 لسنة 2014 جنح العجوزة، وقضت المحكمة بتغريم مرتضى منصور 10 آلاف جنيه.

وأضاف المدعى، أنه أقام 3 جنح مباشرة سب وقذف محدد لنظرها جلسة 16 نوفمبر المقبل، أمام محكمة جنح العجوزة. وأوضح "عباس" أن ظهور رئيس نادى الزمالك على القنوات الفضائية يمثل خطرًا داهمًا على حقوقه الدستورية والقانونية بشأن افتراءاته ضده مما ينال من سمعته وكرامته على مرأى ومسمع من الجميع.

الخبر | مصر 24: 17 أبريل.. الحكم فى دعوى منع ظهور مرتضى منصور بوسائل الإعلام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق