اخر اخبار مصر اليوم انطلاق الحملة القومية للقضاء على الطفيليات المعوية للأطفال بالبحيرة

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأت الحملة القومية للقضاء على الطفيليات المعوية للأطفال بمحافظة البحيرة اليوم /الأحد/ وذلك بمدرسة إسماعيل الحبروك الإبتدائية بدمنهور وتحت رعاية الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة ووزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة العالمية.

وقال الدكتور علاء الدين عثمان وكيل وزارة الصحة بالمحافظة – في تصريح اليوم – “إن جرعة التطعيم عبارة عن قرص واحد عقار “الإلبندازول” قابل للمضغ للقضاء على الطفيليات المعوية لتلاميذ الصف الأول الإبتدائى بالمدارس والمعاهد الأزهرية بمدن ومراكز بمحافظة البحيرة”.

وأضاف أن المرحلة الأولى من الحملة بدأت اليوم الأحد وتستمر حتى يوم 24 مارس الجارى والثانية تبدأ من 27 مارس إلي 7 أبريل المقبل وذلك بإجمالي مستهدف من التلاميذ 140 ألفا و386 تلميذا من خلال 500 فرقة يشارك فيها 500 فرد مشيرا إلى أن التطعيم مجانى وآمن ولا يوجد له أي أثار جانبية.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم انطلاق الحملة القومية للقضاء على الطفيليات المعوية للأطفال بالبحيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق