اخر اخبار مصر اليوم محافظ الأقصر: وزير النقل وافق على رفع كفاءة طريق القاهرة – أسوان الزراعي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن محافظ الأقصر محمد بدر موافقة وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي على طلب المحافظة بتكليف الهيئة العامة للطرق والنقل والكباري وتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لرفع كفاءة طريق القاهرة – أسوان الزراعي الغربي في المسافة ما بين كوبري نجع القرية وحتى الحدود الجنوبية لمدينة اسنا.

وقال المحافظ – في تصريح اليوم /الأحد/ – إن الوزير وافق على إدراج المشروع في خطة الصيانة لهيئة الطرق والكباري, في العام المالي الحالي ومن المنتظر أن يتم البدء في التنفيذ خلال شهر مارس الجاري.

وفي سياق متصل أمر المحافظ بسرعة تغطية المصرف الموجود أمام مستشفى أرمنت الجديد الجاري إنشاؤها والذي يبلغ طوله 35 متر.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ الميدانية اليوم في مدينتي أرمنت واسنا لمتابعة سير العمل في إنشاء مستشفى أرمنت ومستشفى اسنا وأعمال التطوير التي تتم بمستشفى اسنا القديمة مشددا على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التطوير.

كما تفقد المحافظ مشروع إنشاء 25 عمارة سكنية في منطقة أبو قليعي بأرمنت حيث يجرى حاليا أعمال التشطيبات وإنشاء مسجد لخدمة المواطنين بالمنطقة كما كلف شركة المقاولون العرب بسرعة تنفيذ أعمال محطة الرفع والطرد حتى يتم التسليم للمواطنين فور الانتهاء من الأعمال.

وبحث بدر مع مدير مرور مدينة إسنا مشكلة الازدحام الشديد في الشوارع الرئيسية وكلف المسئولين بعمل دراسة لإنشاء مجمع مواقف لحل الأزمة المرورية داخل المدينة.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم محافظ الأقصر: وزير النقل وافق على رفع كفاءة طريق القاهرة – أسوان الزراعي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق