اخبار مصر اليوم مباشر النيابة تحرز الأسلحة والمخدرات المضبوطة فى وكر أكتوبر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أرشيفية

أمرت نيابة أكتوبر أول برئاسة المستشار أحمد حامد، بتحريز الأسلحة المضبوطة بموقع تصفية أحد أخطر العناصر الإجرامية عقب مداهمة البؤرة الإجرامية بالكيلو 37 طريق مصر الفيوم الصحراوي لبيع الهيروين.

وتبين من التحقيقات أن الأسلحة المضبوطة عبارة عن بندقية آلية عيار 7.62×51 ماركة Fn إسرائيلي تحمل أرقام 1716815 (غير مبلغ بسرقتها) و5 خزينة بداخلهم 80 طلقه من ذات العيار و 5 لفافه بلاستيكية بداخلهم مسحوق الهيروين ومبلغ مالي 600 جنيه و3 هواتف محمولة.

كانت معلومات وردت لضباط وحدة مباحث قسم ثالث أكتوبر بقيام بعض الأعراب المقيمين بالصف وكذا المقيمين بالفيوم ومنطقة سيناء ومرسى مطروح بإتخاذ المنطقة الصحراوية المجاوره لمدافن الفيوم بالكيلو 37 بطريق مصر الفيوم الصحراوي وكرًا للاتجار بالمواد المخدره وخاصة مسحوق الهيروين المخدر وأنهم يتخذون من ذلك المكان مركزًا لتجارتهم الأثمة ومكانًا لاختفائهم، حيث يحرزون الأسلحة النارية الآلية للدفاع عن نشاطهم الغير مشروع والتعدي على قوات الشرطة. وأضافت التحريات أن المتهمين يمركزون بؤرتهم أعلى تبة عالية يستغلونها كمانع من وصول القوات إليهم.

وفور وصول القوات على الطريق الأسفلتي قامت العناصر الإجرامية بتلك البؤرهة بالمبادرة بإطلاق وابل من الأعيرة النارية من داخل المنطقة الصحراوية إتجاه القوات فبادلتهم القوات اطلاق الأعيرة الناريه التحذيرية إلا انهم استمروا في اطلاق النيران بشكل كثيف فقامت القوات باطلاق الأعيرة النارية إتجاههم حتى توقف مصدر النيران.

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر النيابة تحرز الأسلحة والمخدرات المضبوطة فى وكر أكتوبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق