اخبار مصر اليوم مباشر أهالي «سائق الدرب الأحمر» تحاول الاعتداء على دفاع المتهم داخل قاعة المحكمة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتيل الدرب الأحمر وأمين الشرطة المتهم

مراسل – ONA:

بعد انتهاء الدائرة التاسعة جنوب القاهرة من استماع الشاهدين فى قضية قتل سائق الدرب الأحمر الشهير بـ”دربكة”، تحولت قاعة المحكمة إلى حالة من الفوضى من قبل أهالى الضحية، بعد أن حاولوا الاعتداء على دفاع المتهم لقوله قبل أن ترفع المحكمة الجلسة ، بأنه يطالب باستدعاء كبير الاطباء الشرعيين لتوقيع الكشف الطبى على المتهم واظهار ما به من اصابات.

كانت طلبات دفاع المتهم الذى اختتم حديثه أمام هيئة المحكمة ، هى نقطة تحول اثارة غضب الأهالى بعد رفع القاضى الجلسة، وبدأ المشهد بمحاولة اعتداء الأهالى على ممثل الدفاع عن المتهم ، ووصفوه بالكافر والمضل كونه يترافع عن قاتل ابنهم “دربكة”.

وتدخلت قوات الداخلية المكلفة بحماية وتأمين القاعة بكل عقل وحيدة فى الموقف وحاولت تهدئه الأجواء دون استخدام القوة والعنف أو أى اساليب تستفز شعور أهالى الضحية ، ولكن هذه المحاولات التى قامت بها الداخلية لمم تنجح فى أول مرة ، حتى ساعدتهم الرجال الكبيرة من قبل أهالى المتهم.

فيما احتجزت قوات الشرطة بالقاعة ممثل دفاع المتهم حماية لهم وابعادة عن أهالى الضحية خوفا من البطش والفتك به.

 

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر أهالي «سائق الدرب الأحمر» تحاول الاعتداء على دفاع المتهم داخل قاعة المحكمة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق