عاجل

مصر 24: ائتلاف جديد بمجلس الشعب من ٢٥٠ نائب يطالب باسقاط عضوية مرتضي منصور .. “أضرب المربوط يخاف السايب”

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

aviary_1457314398496

 

قد أكد قياديا بالائتلاف ، ‘ يضم ما يقارب 250 نائب ‘ ، الذي يرأسه اللواء سامح سيف اليزل ، بأن الائتلاف يعد قائمة ب ” 5 ” أعضاء لاسقاط عضويتهم وطردهم من البرلمان خلال الفترة القادمة ، وعلى رأسهم النائب مرتضي منصور ، وذلك لما يصدر عن النواب من تصرفات خلال الفترة الاخيرة ، مستغلين حصانة المجلس في أمور شخصية ، مضيفا بأن تجاوزات بعض من النواب خلال الآونة الأخيرة قد تسببت في احراج المجلس و اظهاره بشكل غير لائق ، فهذا ما دفع عددا من قيادات الائتلاف لعقد اجتماع للمناقشة في هذا الأمر أمس ، وعلى رأسهم النائب سامح سيف اليزل رئيس الائتلاف .

أكد القيادي ايضا أن الإطاحة بالنائب مرتضي منصور خارج البرلمان هو أكثر وأبرز ما تم مناقشته داخل الاجتماع ، وكان هناك ثلاثة اسباب واضحة دفعت أحد القيادات ب قول هذا المثل ” اضرب المربوط يخاف السايب ” ، اشارة الى تصرفات النائب مرتضي منصور واتهاماته المستمرة للائتلاف ، طالبا بالتحرك ضد النائب مرتضي منصور مع وجوب اسقاط عضويته و الإطاحة به خارج مجلس الشعب متمثلة فيما يلى : صفقة التعاقد عن طريق وكيل أعمال إسرائيلي مع الزامبي مايوكا ، المشاركة في حملة لدعم النائب المسقطه عضويته توفيق عكاشة ورفضه باسقاط عضويته معلقا : ” لا يجوز تشكيل لجنة خاصة لاسقاط العضوية .. وان اللجنة المشكلة لاسقاط عضوية الدكتور توفيق عكاشة باطلة .. لأن سقط العضوية يجب ان يرتكب جريمة من اثنين .. اما تهديد رئيس الجمهورية .. او استخدام العنف ” ، بالاضافة الى الأزمات التى صنعها داخل المجلس خلال الفترة الماضيه التى كان من ابرزها مشاجرته مع النائبة الدكتورة هالة أبو السعد وتهديده لها قائلا : ” أنا مش هسيبك .. وهتشوفي ” .

قد ابدي معظم القيادات الموافقة على أهمية و وجوب اتخاذ القرارات الصارمة خلال الفترة القادمة تجاه الأعضاء المسيئين للمجلس لما صدر عنهم من أفعال وتصرفات في الآونة الأخيرة .

الخبر | مصر 24: ائتلاف جديد بمجلس الشعب من ٢٥٠ نائب يطالب باسقاط عضوية مرتضي منصور .. “أضرب المربوط يخاف السايب” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : نجوم مصرية - اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق