مصر 24: أحد أقاربه يروى ل “نجوم مصرية” كيف قام أثنين من مخبرين الشرطة بتصفية وقتل “هاشم” أكبر خارج على القانون بالشرقية.

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حفيدته تروى لنا تفاصيل تصفية أكبر خارج عن القانون بالشرقية

هاشم مأمون | الخارج على القانون الأكبر والأخطر فى محافظة الشرقية على الإطلاق، بعد حروب ومناورات كانت سجالا بينه وبين الشرطة دامت لسنوات عديدة، قامت الشرطة بتصفيته وإلقائ القبض على الكثيرين من رجالة وتطهير الشرقية من خطر ذلك المجرم الذى لطالما كان السبب الرئيسي لترويع المواطنين بالشرقية.

حفيدة “هاشم مأمون” روت لنا قصة تصفية جدها الذى يعتبر أكبر خارج عن القانون بالشرقية، فقالت : كان يجلس فى بهو بيته الواسع، ودخل عليه رجلان فى زى “فلاحي” لشراء المخدرات منه كما يفعل الألاق من المشترين على مدار اليوم،

وأثناء تحدثهم معه كانت الشرطة تحيط بالقرية من جميع الإتجاهات والمدرعات كانت على مداخل ومخارج القرية بأكلمهها وأجهزة التسجيل الصوتي كانت فى جيوب مخبرين الشرطة، فبعد دقائق من حديثة من المخبرين قال له أحدهم “سلم نفسك احنا شرطة”،

ففزع هاشم فورا وأسرع بإمساك سلاحة وكاد أن يقتلهم فقام أحدهم بإخراج سلاحه بسرعة إفراغ محتواياته فى جسد “هاشم مأمون”، وسرعان ما دخلت الشرطة من جميع الإتجاهات والنواحي إلى بيت هاشم والقبض على جميع من وجدوا به.

وقامت الشرطة بمداهمة القرية بالكامل وقاموا بالعثور على الكثير من المسروقات من فئة دراجات نارية مرخصة وسيارات ملاكي وهواتف وأجهزة وحيوانات وغيرها من المسروقات التى اغتصبها هاشم ورجالة م أهلالي القرى المجاورة،

وتسود حالة من الهدوء والإسقرار الأن فى محافظة الشرقية وخصوصا في القري المجاورة لقرية العاقولة التى كانت تعتبر مملكة هاشم ورجالة بعد تصفية هشام والقبض على معظم رجالة .

الخبر | مصر 24: أحد أقاربه يروى ل “نجوم مصرية” كيف قام أثنين من مخبرين الشرطة بتصفية وقتل “هاشم” أكبر خارج على القانون بالشرقية. - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : نجوم مصرية - اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق