مصر اليوم إندونيسيا تدعو لوحدة الفلسطينيين لايجاد الحل المناسب لمشاكل القدس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعت وزيرة خارجية إندونيسيا رينتو مرصودي إلي وحدة الفلسطينيين، مؤكدة أنه أمر لازم لايجاد الحل المناسب لمشاكل الفلسطينيين والقدس الشريف.
وقالت مرصودي – في بيان للخارجية الإندونيسية علي هامش القمة الاستثنائية الخامسة حول القضية الفلسطينية والقدس الشريف تحت عنوان “متحدون من أجل حل عادل” التى انطلقت اليوم الاثنين بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا – “إنه من المهم جدا لشعب فلسطين أن يوحد صفوفه لإيجاد الحل الصحيح للمشكلة الفلسطينية، وإندونيسيا مستعدة لتقديم الدعم للمصالحة الفلسطينية”.

وأضافت أنه لا يمكن لدولة واحدة أن تكون قادرة على معالجة المشاكل الفلسطينية والقدس، مسلطة الضوء على أهمية قيام البلدان الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بإيجاد الحل الصحيح لهذه المشاكل، لافتة إلي ضرورة متابعة الدعم السياسي لفلسطين بمجموعة من الإجراءات والخطوات المحددة التي سيتم لاحقا ادراجها في إعلان جاكرتا في نهاية القمة.

تجدر الإشارة إلى أن إندونيسيا ستفتتح قريبا بشكل رسمي قنصلية لها في رام الله بتكلفة تصل لمليون دولار.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | مصر اليوم إندونيسيا تدعو لوحدة الفلسطينيين لايجاد الحل المناسب لمشاكل القدس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق