اخر اخبار مصر اليوم “البيئة”: سنتحمل تكلفة منظومة النظافة بإمبابة لمدة عام فقط ثم يبدأ الأهالي في دفع الرسوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الدكتور خالد فهمى وزير البيئة أن الوزارة ستقدم الدعم المالى لقطاع إمبابة بمحافظة الجيزة لتطبيق منظومة القمامة الجديدة به لمدة عام فقط على أن تبدا فى التخارج بعد ذلك مشيرا إلي أنه لن يتم أخذ أي مبالغ من سكان المنطقة إلا بعد ظهور النتائج بينما يبدأ الأهالى فى دفع الرسوم المتعلقة بتلك المنظومة الجديدة بعد ذلك.

وقال فهمى اليوم الاثنين “إنه سيتم البدء فى تطبيق المنظومة الجديدة للقمامة كتجربة نموذجية بمحافظة الجيزة تحديدا بمنطقة إمبابة نهاية الإسبوع المقبل موضحا أنه من المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفى للإعلان عن ذلك”.

وأضاف أنه سيتم إشراك جهات عديدة فى تلك المنظومة مبينا أن كل منطقة سيكون لها نموذج سواء الاعتماد على المتعهدين أو الشركات حسب المنطقة منوها بأنه سيتم إشراك نواب الشعب في متابعة منظومة النظافة الجديدة من خلال القيام بدور الرقابة والمتابعة إلى جانب الوزارة والمحافظة وسيتم الاعتماد على المتعهدين الاصليين بعيدا عن الشركات لضمان كفاءة تجميع أعلى وتشجيع الجمع من الوحدات السكنية والتجارية وجمع التراكمات القديمة الموجودة بالشوارع قبل تسليمها للمتعهدين.

كما سيتم متابعة المتعهد بطريقة إلكترونية بدءا من تسجيل الحمولة بالعربية إلى أن تصل إلى المقلب ومحطة المناولة وسيتم الاستعانة بأجهزة تتبع “جى.بى.إس” بسيارات القمامة.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم “البيئة”: سنتحمل تكلفة منظومة النظافة بإمبابة لمدة عام فقط ثم يبدأ الأهالي في دفع الرسوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق