الوحدة الاخبارى: القوى العاملة: إجازة عيد الأضحى للعاملين بالقطاع الخاص 3 أيام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القوى العاملة: إجازة عيد الأضحى للعاملين بالقطاع الخاص 3 أيام

08:34 ص الخميس 24 أغسطس 2017

القوى العاملة: إجازة عيد الأضحى للعاملين بالقطاع الخاص 3 أيام

وزير القوى العاملة محمد سعفان

كتبت - نورا ممدوح :

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن يوم الوقوف بعرفات وأول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك، إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص.

وقال الوزير، في بيان اليوم الخميس، إن ذلك يأتي إعمالا لحكم المادة 52 من قانون العمل الصادر بالقانون رقم 12 لسنة 2003 والمعدل بالقرار الوزاري رقم 49 لسنة 2009 بشأن تحديد أيام الأعياد التي تعتبر إجازة بأجر كامل.

وأوضح أنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذه الأيام إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق في هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا الأيام مثلَي هذا الأجر.

وكلف الوزير، مديريات القوي العاملة بالمحافظات، بمتابعة تنفيذ إجازة عيد الأضحى، بمنشآت وشركات القطاع الخاص علي مستوي الجمهورية، وأصدرت الوزارة منشورا بذلك للمديريات.

وبهذه المناسبة يتقدم "سعفان" بخالص التهنئة لعمال وعاملات مصر على امتداد أرض الوطن، مؤكدًا دور عمال مصر الوطني وجهودهم المخلصة في البناء والتنمية لهذا الوطن العزي

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • صك الأضحية من "مصر الخير".. لحم عجل بلدي طازة

    أخبار
  • مجلس الوزراء: إجازة عيد الأضحي من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر

    أخبار
  • مصادر تكشف لمصراوي خطوط القطارات المرشحة للإلغاء بعد العيد

    أخبار
  • غدًا.. انتهاء قبول طلبات العمل بالإمارات براتب 19 ألف جنيه

    أخبار

إعلان

822a26b3c6.jpg

إعلان

;

الخبر | الوحدة الاخبارى: القوى العاملة: إجازة عيد الأضحى للعاملين بالقطاع الخاص 3 أيام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق