الوحدة الاخبارى: ضبط 40 كيلو بانجو داخل مخبأ سري بسيارة في محور قناة السويس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبط 40 كيلو بانجو داخل مخبأ سري بسيارة في محور قناة السويس

12:34 م الخميس 14 سبتمبر 2017

ضبط 40 كيلو بانجو داخل مخبأ سري بسيارة في محور قناة السويس

ضبط 40 كيلو بانجو داخل مخبأ سري بسيارة

كتب - علاء عمران:

‏‫تمكنت الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، بقيادة اللواء سيد عزب، مساعد الوزير، ومدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، من ضبط كميه كبيرة من نبات البانجو المخدر داخل مخبأ سري بسيارة.

وردت معلومات أكدتها التحريات برئاسة اللواء عبد العزيز كمال، مدير مباحث الإدارة العامة، مفادها قيام "م.ج"، ٢٠ سنة، مقيم العريش شمال سيناء، العبور بالسيارة رقم ط ا د 7936 ملاكي (ماركة مرسيدس) من الجهة الشرقية للقناة إلى الجهة الغربية.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم إعداد عدة أكمنة لترقب وصول السيارة المشار إليها وتم ضبطها حال قدومها، وبالتفتيش عثر بداخلها على "18" لفافة من نبات البانجو المخدر داخل مخبأ سري بالسيارة وزنت بحوالي "40" كيلو جرام.

وبمواجهة قائد السيارة بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بصحة الواقعة وأنه حصل عليها من أحد أقاربه بمنطقة الحسنة بشمال سيناء بقصد الاتجار، وتم تحرير محضرًا بالواقعة جاري عرضه على النيابة العامة.

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • ضبط 3 أطنان سكر و1600 عبوة زيت مدعم قبل بيعها بالجيزة والشرقية

    أخبار
  • مقتل عامل برصاص عصابة "تثبيت المارة" بالعياط

    أخبار
  • مصرع شاب سقط من قطار أثناء سيره بالحوامدية

    أخبار
  • ضبط عاطلين وبحوزتهما نصف كيلو فودو مخدر قبل ترويجه بمنطقة المطرية

    أخبار

إعلان

d7ba975d1e.jpg

إعلان

الخبر | الوحدة الاخبارى: ضبط 40 كيلو بانجو داخل مخبأ سري بسيارة في محور قناة السويس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق