مصر 24: الفيوم تودع مجندا استشهد في كمين بالعريش في جنازة عسكرية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الفيوم –(أ ش أ):

شيع أهالي مركز سنورس بالفيوم، اليوم الاثنين، في جنازة عسكرية جثمان المجند الشهيد عبد الرحمن محمود عبد الشافي الذي استشهد في حادث إطلاق النار عليه من قبل مجموعة إرهابيين أثناء تأدية واجبه في كمين أمني بالشيخ زويد بسيناء.

تقدم الجنازة محافظ الفيوم المستشار وائل محمد نبيه مكرم، وكل من ممثل عن القوات المسلحة، ومساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم اللواء ناصر العبد، والمستشار العسكري للمحافظة العقيد محمد عزمي، ونائبه العقيد أحمد ربيع، ورئيس مركز ومدينة سنورس محمود هاشم، بالإضافة الى عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية، وأدوا جميعا صلاة الجنازة على جثمان الشهيد بالمسجد الكبير بقرية ترسا موطن الشهيد.

وقرر المحافظ إقامة سرادق لتلقي العزاء علي نفقة المحافظة بجوار مجمع المحاكم بمدينة سنورس، وقال إن يد الإرهاب الأسود لن تنال من أمن مصر واستقرارها وعزيمة أبنائها لمواصلة مسيرة البناء في سبيل رفعة الوطن، وأضاف أن المحافظة لا تنسى أبطالها وستقدم الدعم اللازم لأسر الشهداء الذين سجلوا أسماءهم بأحرف من نور في سجل الشرف والواجب الوطني.

الخبر | مصر 24: الفيوم تودع مجندا استشهد في كمين بالعريش في جنازة عسكرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق