مصر 24: تأجيل نظر إعادة محاكمة 11 متهمًا بقتل الشهيد اللواء نبيل فراج لـ 5 أبريل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللواء نبيل فراج

كتب - صابر المحلاوي:

قررت محكمة جنايات الجيزة، والمنعقدة بمعسكر الأمن المركزي بأكتوبر، برئاسة المستشار حسين قنديل، تأجيل نظر إعادة محاكمة 11 متهمًا بقتل الشهيد اللواء نبيل فراج، لجلسة 5 أبريل لمرافعة الدفاع.

وسمحت المحكمة لأسر وأهالي المتهمين بحضور الجلسة مع أخذ التدابير الأمنية لذلك.

وأسندت النيابة إلى المتهمين قتل اللواء نبيل فراج مع سبق الإصرار والترصد، والشروع في قتل ضباط وأفراد الشرطة، وإحراز الأسلحة النارية والذخائر والمفرقعات والمتفجرات وصنعها، ومقاومة السلطات، وحيازة أجهزة الاتصالات بدون تصريح من الجهات المختصة لاستخدامها في المساس بالأمن القومي للبلاد.

وكذلك أسندت لهم ارتكاب جرائم الإرهاب وتمويله، وإنشاء وإدارة جماعة على خلاف أحكام القانون، بغرض منع مؤسسات وسلطات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي واستهداف المنشآت العامة بغرض الإخلال بالنظام العام، واستخدام الإرهاب في تنفيذ تلك الأغراض.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: تأجيل نظر إعادة محاكمة 11 متهمًا بقتل الشهيد اللواء نبيل فراج لـ 5 أبريل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق