الوحدة - خطوات الاعتذار عن امتحانات الثانوية العامة 2016 للمعلمين فى مصر

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار التعليم من موقع مصر فايف وزارة التربية والتعليم

ننقل لكم خطوات الاعتذار عن امتحانات الثانوية العامة 2016 لكل المعلمين فى مصر، حيث اتاحت وزارة التربية والتعليم إمكانية الإعتذار عن امتحانات الثانوية العامة بالنسبة للمعلمين ممن لايرغبون فى حضور إمتحانات الثانوية العامة كمراقب أو ملاحظ أو معاون، حيث تتيح وزارة التربية والتعليم إمكانية الدخول على موقع الوزارة وكتابة رغبة لاأرغب ثم الضغط على حفظ .

خطوات الاعتذار عن الثانوية العامة 2016 .

1- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من هنا .

2- إدخال كود المعلم والرقم القومي والرقم السري ويمكن الحصول عليهم من قسم الإحصاء التابع للإدارة التعليمية الخاص بكل معلم على حدة .

3- في نهاية صفحة المعلم الخاصة به سيجد هناك رغبتان إحداها أرغب فى المشاركة والأخر لاأرغب فى المشاركة، ومن ثم يختار لا أرغب فى المشاركة فى إمتحانات الثانوية العامة على الإطلاق، ولكن تؤكد الوزارة أنها بإمكانها إختيار مابين المعلمين ممن قدموا إعتذارات حال وجود عجز لديها فى أعداد الملاحظين فى إمتحانات الثانوية العامة .

يذكر أن إمتحانات الثانوية العامة ستنطلق فى الرابع من يونيو القادم، وتحتل امتحانات الثانوية العامة أهمية كبيرة لدي كل المتابعين فى الرأي العام نظرا لحساسية تلك المرحلة كونها ترتبط بشكل أساسي بالإلتحاق بالكليات، ومن المنتظر أن تقوم وزارة التربية والتعليم بإتاحة جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 على موقعها الرسمي مطلع شهر إبريل المقبل وسوف ننشره لكم فور توافره، ونرحب بأي إستفسار حول الاعتذار عن امتحانات الثانوية العامة 2016 .

الخبر | الوحدة - خطوات الاعتذار عن امتحانات الثانوية العامة 2016 للمعلمين فى مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر فايف ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق