مصر 24: المصريين الأحرار : تجاوزات أمناء الشرطة أخطاء فردية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب – أحمد علاء:

قال شهاب وجيه، المتحدث الإعلامي لحزب المصريين الأحرار ، ان الحزب جاد يؤمن بالدولة ويدعمها ويرد على اللذين يقولون انه ليس هناك احزاب سياسية جادة تؤمن بالبلد وتقدم لها حلول، جاء ذلك خلال مؤتمر الحزب الأسبوعي.

وأضاف وجيه خلال كلمته نحن أمام تحدى اقتصادي ونطالب الرئيس والحكومة بتوضيح الصعوبات التي تواجه الشعب المصري.

وأشار المتحدث الإعلامي إلي أن الحزب سيشكل ائتلاف داخل البرلمان موضحا انه لم يعلم شيء عن وجود ائتلاف داخل البرلمان.

ومن جانبه قال النائب سلامة الجوهري، عضو مجلس النواب ومجلس الدفاع عن الوطن، أن هناك تقدم في العملية الأمنية وضبط الخارجين عن القانون وأفراد الجماعة الإرهابية ويأتي ذلك في الكشف عن المتورطين في اغتيال النائب العام هشام بركات والتي تورط فيها المتحدث الرسمي لوزارة الصحة في عهد الإخوان.

وأضاف الجوهري ان من قام بالعملية الاغتيال تم تدربهم في قطاع غزة مشيرا إلى أن هناك عناصر من حماس تسلل إلى سيناء وتنفذ عملياتها الإرهابية في مصر.

وأكد عضو مجلس النواب أن مصر مهددة من تركيا وحماس اللذان يحاول إثارة الفتنة والبلبلة داخل مصر موضحا أن الإرهاب لم ينتهي بالقوة فقط ولكن لابد من وجود الحوار الديني والثقافي.

وتابع الجوهري أن مصر تواجه حرب على أعلى مستوي من الاتصالات وحروب الجيل الرابع.

أما عن تجاوزات الداخلية فقال عضو مجلس النواب انها اخطاء فردية وان كل مؤسسات الدولة يوجد فيها من يخطئ ويصيب وطالب بمنع تسليح الأمناء اثناء الراحة وقضاء الإجازة ويوجد عصا كهربائية تقل من المخاطر والتجاوزات التي تحدث

الخبر | مصر 24: المصريين الأحرار : تجاوزات أمناء الشرطة أخطاء فردية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق